أسترجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية

  • ماكدونالدز تسحب 12 مليون كوب ملوث بمعدن سام



    كل الوطن - قنا:أعلنت سلسلة مطاعم "ماكدونالدز" العالمية سحب 12 مليون كوب شراب تظهر عليها شخصيات فيلم (شريك) الكرتونية بعد ثبوت تلوثها بمعدن "الكادميوم" شديدة التسمم وذلك خشية أن تتسبب الأكواب بأضرار صحية للزبائن.

    وذكر راديو سوا الأمريكي اليوم أن الإعلان من قبل "ماكدونالدز" جاء استجابة لطلب إدارة سلامة المنتجات الغذائية الأميركية التي أشارت إلى وجود التلوث وطالبت الشركة باسترداد الأكواب التي سبق لها أن باعتها مقابل قرابة دولارين للكوب الواحد منذ مطلع شهر مايو الماضي ضمن حملة تسويقية لفيلم "شريك إلى الأبد " الجديد.

    وقالت مصادر سلسلة المطاعم إنها تنصح كافة المستهلكين بإبعاد الأكواب التي تزينت برسوم الشخصيات الكرتونية عن متناول الأطفال وإعادتها بأسرع وقت إلى مراكز البيع لاسترداد ثمنها.

    وكانت إدارة سلامة المنتجات الأميركية قد حققت في المواد التي تحتويها الأكواب بناء على طلب من جاكي سبير النائب الديموقراطية عن ولاية كاليفورنيا التي قالت إن مكتبها تلقى إشارة من مجهول حول وجود المعدن السام في المنتجات..


    المصدر ..جريدة كل الوطن
    هذه المقالة نشرت أصلا في موضوع المنتدى : ماكدونالدز تسحب 12 مليون كوب ملوث بمعدن سام كتبت بواسطة ChErRy مشاهدة المشاركة الأصلية
    تعليقات 1 تعليق
    1. الصورة الرمزية فتون قطر
      فتون قطر -
      يسلموووو ننتظر إبداعاتك الجميلة بفارغ الصبر