الدوحة في 27 مايو /قنا/ تتواصل بمركز قطر الوطني للمؤتمرات عروض "ديزني على الجليد" والتي انطلقت أول أمس وتستمر حتى يوم السبت المقبل.
وتأتي عروض هذا العام تحت عنوان "الأميرة والأبطال- ملكة الثلج"، وهو العرض الذي يقدم لأول مرة في الشرق الأوسط.
وأعلنت شركة سبورت آند إنترتاينمنت سولوشنز، الشركة المنظمة لاستعراض ديزني على الجليد "الأميرات والأبطال" اليوم عن عرض إضافي سيقام الجمعة ويبدأ في الساعة 11 صباحا، حيث سيحصل كل من يشتري تذكرة من الفئات الذهبية والفضية والبرونزية على خصم مقداره 25%.
و قال السيد علي الحيدري، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سبورت آند إنترتاينمنت سولوشنز، "بعد النجاح الذي حققه عرضنا الخاص "ما بعد المدرسة" وتلبية لطلب العديد من العائلات فقد قمنا بإضافة هذا العرض الذي يناسب العائلات والأطفال، ونتوقع إقبالا كبير عليه".
تجدر الإشارة إلى أن عروض "ديزني على الجليد" من إنتاج شركة فيلد إنترتاينمنت وتقديم الهيئة العامة للسياحة ومن تنظيم شركة سبورت آند إنترتاينمنت سولوشنز.
وتقيم شركة والت ديزني أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا عروضا ترفيهية مباشرة لما يزيد على 6.5 مليون شخص كل عام. إضافةً إلى العروض الموسيقية العالمية وعروض ديزني على الجليد وديزني لايف والتي تستند إلى الشخصيات الكرتونية والمحببة لدى الأطفال في أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.
كما تقدم ديزني أيضا تجارب غامرة لجمهور الصغار من خلال تقديم تراخيص لإقامة عروض محلية لأعمال ديزني الكلاسيكية في المدارس ومسارح المجتمع المحلي.