أسترجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية

الأولمبي القطري يخسر أمام نظيره السعودي

الأولمبي القطري يخسر أمام نظيره السعودي


النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: الأولمبي القطري يخسر أمام نظيره السعودي

  1. #1
    عضو فعال الصورة الرمزية محجوز
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    245
    معدل تقييم المستوى
    3

    Post الأولمبي القطري يخسر أمام نظيره السعودي








    تتواصل اللقاءات القوية والمواجهات الساخنة في الدوري القطري لكرة القدم، فبعد 72 ساعة من انتهاء الجولة الثامنة التي شهدت منافسات مثيرة خاصة بين الغرافة والسد، وقطر والريان، تنطلق الأحد الجولة التاسعة والأخيرة من القسم الأول من الدوري المحلي، والذي قرر الاتحاد القطري إقامتها الأحد والاثنين لإتاحة الفرصة أمام المنتخب القطري الأول للاستعداد والتدريب للقاء الودي مع منتخب جورجيا في 16 الجاري في الدوحة.

    وستكون المواجهة القوية بين العربي والسد الاثنين أبرز محطات الجولة التاسعة وأكثرها جذباً للجماهير ، بجانب المواجهة الصعبة أيضاً التي تنتظر الريان مع الغرافة.

    كما تشهد الجولة لقاءين ثأريين يجمعان قطر مع أم صلال والشمال مع السيلية ، بجانب مباراة الوكرة مع الخور يوم الأحد.

    العربي والسد
    ستتجه الأنظار هذه المرة إلى دربي العربي والسد حامل اللقب أو المنافسين اللدودين واللذين لا يقبل أي منهما الخسارة أمام الآخر.

    وتأتي المباراة في ظروف بالغة الصعوبة خاصة للسد الذي أهدر فوزاً ثميناً في الوقت بدل الضائع أمام الغرافة في الجولة الماضية.

    ويخوض السد المباراة في ظل غياب أكثر من 10 لاعبين لانضمامهم إلى صفوف المنتخب الأولمبي القطري، والذي بدأ الجمعة الاستعداد للقاء السعودية في تصفيات بكين 2008 يوم 17 من الشهر الجاري.

    وفشلت كل المحاولات التي بذلها السد لتأجيل المباراة ووجه انتقاداً عنيفاً إلى اتحاد الكرة الذي تجاهل طلبه بتأجيل المباراة إلى موعد لاحق.

    ويعاني السد في الأساس من غياب هدافه الخطير كارلوس تينوريو المصاب.

    وفي المقابل، يعاني العربي من غياب 6 من لاعبيه إضافة إلى إصابة مهاجميه وليد حمزة ومجتبي جعفر.

    رغم الغيابات إلا أن الفوز هو هدف الفريقين واللذين تعادلا في الجولات الأخيرة، وضاعت منهما نقاط كثيرة، ويسعي السد لمواصلة المنافسة مع الغرافة، وعدم توسيع فارق النقاط بينهما، كما يحاول العربي العودة عبر بوابة منافسه اللدود إلى المربع الذهبي.

    ويحتل السد المركز الثاني برصيد 15 نقطة والعربي الخامس برصيد 11 نقطة.

    الريان والغرافة
    وتبدو الظروف مهيأة أمام الغرافة لتعويض التعادل الذي أضاع منه نقطتين ثمينتين الجولة الماضية أمام السد والعودة إلى الانتصارات التي توقفت للمرة الأولى بلقائه السهل مع الريان الذي يعيش في دوامة المشاكل والخلافات التي تسببت في تراجعه في جدول الترتيب.

    ويغيب عن الغرافة المغربي عثمان العساس للطرد في لقاء السد والعراقي يونس محمود للإصابة.

    وأثبت الغرافة كفاءة كبيرة ، مؤكداً عدم تأثره بغياب أي لاعب وقد نجح في التصدي للسد الجولة الماضية وهو بعشرة لاعبين بعد طرد العساس (76).

    وبخلاف المشاكل التي تحيط به فإن الريان يعاني أيضاً من غيابات واضحة ومؤثرة أبرزها انضمام قاسم برهان حارس المرمى ووليد جاسم ومبارك البلوشي وصادق أحمد للمنتخب الأولمبي إلى جانب إصابة عادل لامي ويونس علي وإيقاف المدافع العراقي جاسم غلام بسبب البطاقات الصفراء.

    ويحتل الغرافة الصدارة برصيد 22 نقطة والريان الثامن 8 نقاط.

    قطر وأم صلال
    وفي مباراة لا تقل قوة وحرارة يلتقي قطر العائد بقوة مع أم صلال الذي توقفت انتصاراته مرة أخرى في الجولة الماضية بتعادله مع السيلية منافسه اللدود في صراعهما السابق بدوري الدرجة الثانية.

    وتعد المباراة ثأرية لأم صلال الذي كانت أول خسارة له الموسم الماضي على يد قطر ولم يستطع الفوز على قطر سوى مرة واحدة في نهاية الموسم الماضي وبعد أن حسمت الأمور ولم يكن لها أي تأثير.

    التوقعات تؤكد أن اللقاء سيكون قوياً خاصة بعد استعادة قطر لمستواه، واستعادة نجومه لمعنوياتهم إثر الفوز الكبير على الريان 3-1 الجولة الماضية وهو يريد استمرار انتفاضته للعودة إلى المقدمة واللحاق بصراع المربع الذهبي، بينما سيكون هدف أم صلال البقاء والاستمرار في المربع الذهبي.

    ويحتل أم صلال المركز الرابع برصيد 11 نقطة وقطر السابع برصيد 9 نقاط.

    الشمال والسيلية
    وتمتد لغة الثأر إلى لقاء الشمال مع السيلية الذي يعد الضحية الدائم للشمال في كل موسم ما أدى إلى هبوطه مرتين الأولى موسم 2004 عندما تقدم السيلية في لقاءهما بالجولة قبل الأخيرة 3-صفر وخرج خاسراً 3-4 وهبط للدرجة الثانية، والمرة الثانية موسم 2006 وهبوطه أيضاً بسبب تعادلهما وبسبب فارق الأهداف الذي أبقى الشمال في دوري المحترفين.

    وقد كان السيلية وراء قرار اتحاد الكرة بإلغاء فارق الأهداف في تحديد الهابط للدرجة الثانية أسوة ببطولة الدوري التي لا تحسم بفارق الأهداف عند تعادل فريقين.
    ويحاول الشمال إثبات تفوقه على منافسه وفي نفس الوقت التمسك بالمركز الثالث والبقاء في المربع، أما السيلية فيسعى للابتعاد عن القاع بعد أن اقترب منه مرة أخرى بتعادله مع أم صلال الجولة الماضية.

    الوكرة والخور
    ويلتقي الوكرة مع الخور في مباراة استعادة الانتصارات المتوقفة منذ فترة طويلة لاسيما للخور الذي لم يحقق سوى فوز وتعادلين في 8 جولات وهو ما أدى إلى سقوطه في القاع والمركز الأخير، واضطرت إدارته إلى إقالة مدربه الفرنسي جون رابي، والتعاقد مع مواطنه لوزانو الذي سيقود الفريق للمرة الأولى في هذه الجولة.

    أما الوكرة فلم يستطع الإفلات من الشمال الجولة الماضية وسقط في فخ التعادل بعد الخسارة المفاجئة الجولة قبل الماضية أمام السيلية.

    ويحتل الوكرة المركز السادس برصيد 9 نقاط والخور العاشر برصيد 5 نقاط.

    التعديل الأخير تم بواسطة محجوز ; 11-20-2007 الساعة 04:44 PM

  2. #2
    عضو ماسي الصورة الرمزية آهــات
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    5,114
    معدل تقييم المستوى
    28

    افتراضي

    يسلموووووووووووووووووو يالغلاااااااااااااااااا

  3. #3

    افتراضي رد: الأولمبي القطري يخسر أمام نظيره السعودي

    يسلموووووووووووووووووو يالغلاااااااااااااااااا


    $$مشرف عام الشله المشاغبين$$

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •