أسترجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية

90 ألف زائر على موعد مع معرض دبي للسيارات

90 ألف زائر على موعد مع معرض دبي للسيارات


النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: 90 ألف زائر على موعد مع معرض دبي للسيارات

  1. #1
    عضو محترف الصورة الرمزية فارس الرومانسيه
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    العمر
    24
    المشاركات
    2,234
    معدل تقييم المستوى
    21

    Exclamation 90 ألف زائر على موعد مع معرض دبي للسيارات






    650 عارضاً من 28 دولة يحتلون 50 ألف متر مربع

    تحتدم المنافسة بين الشركات المصنعة والوكلاء المعتمدين والموزعين في الدورة التاسعة ل”معرض الشرق الأوسط الدولي للسيارات” من خلال طرح آخر ما توصلت إليه من ابتكار في هذا القطاع الحيوي الذي يحظى باهتمام كافة الشرائح وعلى مختلف المستويات. ويرى المراقبون أن هذا الحدث سوف يشهد طرح العديد من السيارات الصديقة للبيئة والرياضية أضف إلى ذلك التقنيات الحديثة التي سيتفنن الصانعون في عرضها من أجل الفوز بقلوب الزوار وإرضاء شغفهم، مع الأخذ في الاعتبار أن تلك المنافسة تشتد عاما بعد عام على وتيرة النمو المتصاعد الذي تشهده منطقة الشرق الأوسط وخصوصا دول مجلس التعاون الخليجي على وقع الارتفاع التاريخي لأسعار النفط في الأسواق الدولية، أضف إلى ذلك النهضة العمرانية الأقوى من نوعها على مدار أكثر من 30 سنة متتالية.

    سوف ترفع الستارة في 14 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري عن “معرض الشرق الأوسط الدولي للسيارات 2007”، الأضخم والأكثر رواجاً وفخامة في قطاع معارض السيارات، والذي من المتوقع أن يشهد منافسات حاسمة وعروضاً تحبس الأنفاس على مدى خمسة أيام تنتهي في 18 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.
    ويتصدر معرض الشرق الأوسط الدولي للسيارات الطليعة بين المعارض الأخرى في المنطقة من حيث الضخامة والأهمية. وسيشغل المعرض مساحة عرض تزيد عن 50 ألف متر مربّع في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، بمشاركة 650 عارضا من 28 دولة حيث تمثل الزيادة نسبة 22 % من العارضين الجدد، ويتوقع حضور 90 ألفاً من الجمهور المهتم بهذا الحدث الكبير.
    سيشهد زوار المعرض مجموعة متنوعة لأرقى السيارات في العالم، وإطلاق منتجات جديدة لأشهر الشركات العالمية وأبرزها ديملر كرايسلر وجنرال موتورز.
    ويقول هلال سعيد المري مدير عام مركز دبي التجاري العالمي “إن مشاركة أهم وأفضل خبراء السيارات في العالم كديملر كرايسلر وجنرال موتورز وعدد كبير من الشركات العالمية الراقية يجعل هذا الحدث يحتل الصدارة في المنطقة”.
    يختزن حدث هذا العام أيضاً بعضاً من المفاجآت الجديدة التي لم يعلن عنها من قبل. للمرة الأولى، سيحظى الزوار بميزة مشاهدة أسرع عشر سيارات منتجة في العالم تحت سقف واحد، ومن ضمنها، “شيلبي آيرو” التي يتم عرضها للجمهور للمرة الأولى منذ دخولها موسوعة “غينيس” لتحطيمها الرقم القياسي العالمي كواحدة من أسرع السيارات المنتجة في العالم. كما سيتم عرض سيارة جيمس بوند استون مارتينDBS التي تم مشاهدتها في فيلم كازينو رويال العام 2006. كما سيتم عرض مجموعة فريدة وخاصة من سيارات الشيخ حمد بن حمدان آل نهيان، وسيارة رولز رويس التي تعود صناعتها إلى عام 1978 والتي قادتها ملكة بريطانيا لدى زيارتها دولة الإمارات العربية المتحدة. سينطوي المعرض أيضاً على العديد من الفعاليات الأخرى مثل -مدرسة بورشه لتعليم قيادة السيارات للأطفال- وعروض التعديلات الحية للسيارات بتنظيم شركة “ويست كوست كستومز”، مما سيجعله الوجهة الأمثل للمرح والتسلية وتجربة حافلة بالمتعة والتشويق لكل أفراد العائلة. إن هذا الحدث هو جزء من استراتيجية المنظم الهادفة إلى جعله أكثر جاذبية وقبولاً لأوسع شريحة من الجمهور.
    وأضاف المري “نحن واثقون بأن معرض الشرق الأوسط الدولي للسيارات سيتحول من مجرد معرض سيارات هائل إلى حدث إلهامي وتربوي للفرد والمجتمع عموماً”.
    سيمنح معرض السيارات القطاعات الثانوية لهذه الصناعة كما جرت العادة في السنوات السابقة فرصتها لاستضافة حدثين مترافقين وهما: معرضا موتوربلاس وقطع غيار وملحقات السيارات اللذان سيغطّيان كامل متطلبات صناعة السيارات تحت سقف واحد.
    ويؤكد مدير عام مركز دبي التجاري العالمي أن “قطاع السيارات يشكل واحداً من أبرز عشرة قطاعات رائدة من حيث إعادة التصدير في دبي، ويلعب معرض السيارات دائماً دوراً حيوياً في ترويج القطاعات الثانوية لصناعة السيارات. إن إقامة أحداث متخصصة ومرتكزة على تلبية احتياجات محددة في السوق مثل - موتوربلاس- وقطع غيار وملحقات السيارات سيتيح لتجار وبائعي وموزعي السيارات في العالم فرصة لا تقارن للتواصل وتبادل الخبرات فيما بينهم والانفتاح على شرائح مستهدفة من العملاء المحتملين”.
    ستضطلع موارد للتمويل، وهي شركة مساهمة خاصة تم تأسيسها برأسمال مدفوع قيمته مليار درهم، بدور الراعي البلاتيني للمعرض.
    ويقول محمد النعيمي الرئيس التنفيذي لشركة موارد للتمويل في هذا الإطار “إن شراكتنا مع الرواد كانت وستبقى دائماً حجر الأساس لشركة موارد للتمويل. نحن مسرورون بتعاوننا المباشر مع مركز دبي التجاري العالمي لتنظيم معرض الشرق الأوسط الدولي للسيارات والأحداث الأخرى المقبلة. إن شراكتنا القوية المتمثلة في هذا الحدث البارز على المستويين الإقليمي والدولي تتماشى مع مكانتنا كمؤسستين لهما دورهما الفاعل في دعم وترويج الأحداث الفخمة في دولة الإمارات العربية المتحدة. نحن واثقون بأن عدد ونوعية الزوّار المتوقع حضورهم للمعرض سيساعدنا في توسيع ونشر الوعي حول شركتنا وخدماتنا الفريدة التي نقدمها”. من ضمن الجهات والهيئات الداعمة للحدث، اتحاد الإمارات لرياضة السيارات، دبي أوتودروم، نادي السيارات والسياحة لدولة الإمارات العربية المتحدة وهيئة التقييس لدول الخليج العربي.
    ويعتبر معرض الشرق الأوسط الدولي للسيارات ،2007 الذي يقام مرة كل عامين ويشتهر باسم معرض دبي للسيارات، أكبر حدث دولي للسيارات في الشرق الأوسط. ويقام المعرض بالتزامن مع معرضين منفصلين هما قطع غيار وإكسسوارات السيارات وموتور بلس. وتقدم هذه المعارض الثلاثة تمثيلاً متكاملاً لصناعة السيارات التي تخدم أسواق الشرق الأوسط. وسيكون هناك قسم متخصص بقطع غيار السيارات ومكوناتها وملحقاتها والمنتجات الأخرى ذات التقنية العالية المرتبطة بقطاع السيارات عموماً.
    كما يعد هذا الحدث مثاليا للشركات المصنعة الرائدة عالميا للوصول إلى جمهور منتقى، فدبي موقع استراتيجي للتجارة والاقتصاد في المنطقة التي تتضمن دول مجلس التعاون الخليجي، ودول حوض البحر المتوسط، إفريقيا، ومنطقة وسط آسيا وشبه القارة الهندية ويصل تعداد سكانها إلى ملياري نسمة واجمالي دخل محلي يزيد على 5.1 تريليون دولار.
    ويذكر ان الشرق الاوسط بصفة عامة ودول مجلس التعاون الخليجي بصفة خاصة من اسرع الاسواق نموا في الطلب على السيارات ومستلزماتها. وتمثل الكويت نموذجا للاسواق الصغيرة الحجم الكبيرة القيمة في هذا الميدان، حيث تصل معدلات الطلب على السيارات الفاخرة فيها إلى اقصى حدودها. وفي الامارات العربية المتحدة ما زال نحو 50 في المائة من عدد السكان تحت السن المسموح فيه بقيادة السيارات. أما المملكة العربية السعودية فتمثل اعلى معدلات الاستهلاك في المنطقة اذ يزيد فيها حجم مبيعات السيارات سنويا عن 100000 مركبة، وهو ما يمثل في مجمله فرصا غير محدودة للشركات الصانعة.
    [align=center][/align]




    [][align=center]°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°فارس الرومانسيه°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°[/align]

  2. #2

    افتراضي

    يسلمووووووووو ع الموضوع

    الله يعطيك العافية


    مشكوووور ع النقل الحلو




    عاشق أريام
    .

    × للتميز عنوان ... ونحن عنوانه ×

    .
    .

  3. #3
    مدير الموقع الصورة الرمزية مرعوب قطر
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    36,788
    مقالات المدونة
    12
    معدل تقييم المستوى
    404

    افتراضي

    يعطيك العافية يافارس

    لك الله يا قلب كفخ بالوفا وازرى
    قلوب الوفا ما سرها غرف جنحاني
    يقولون لا هب الهوا دور المذرى
    وانا اقول لاهب الجفا بدل بثاني



    قلُوب النَاسْ / ليسًت [ الجَنًة ] فلآ تُتْعِب نَفسًك مِنْ أجلً البقاءَ فيها

    || ( لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ )||

    لدعم المواقع تواصل ع الخاص


  4. #4
    عضو محترف الصورة الرمزية فارس الرومانسيه
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    العمر
    24
    المشاركات
    2,234
    معدل تقييم المستوى
    21

    افتراضي

    ثاااااااااااااانكسم شباب ع المرور
    [align=center][/align]




    [][align=center]°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°فارس الرومانسيه°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°[/align]

  5. #5
    عضو ماسي الصورة الرمزية آهــات
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    5,114
    معدل تقييم المستوى
    28

    افتراضي

    ينطيك العافيه خيووووووووو فارس

  6. #6

    افتراضي

    يعطيك اااالف عاافيه ع المووضوووع ..

  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    العمر
    27
    المشاركات
    85
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    يسللموووو ع الموضوع ونتريا كل يديد

  8. #8
    عضو vip الصورة الرمزية ضباب
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    8,261
    معدل تقييم المستوى
    83

    افتراضي رد: 90 ألف زائر على موعد مع معرض دبي للسيارات

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •